أحدث المقالات
الرئيسية / ريبورتاجات / موقع أسنانك يشارك في معرض الرعاية الصحية 2010

موقع أسنانك يشارك في معرض الرعاية الصحية 2010

أقام مكتب ممارسة المهنة في كلية طب الأسنان بجامعة دمشق المؤتمر العلمي الرابع له بالتزامن مع معرض دنتل كير في الخامس عشر من نيسان بمدينة المعارض بدمشق.

وقد أكّد الأستاذ الدكتور محمد اليوسف عميد كلية طب الأسنان بجامعة دمشق على أهمية هذه اللقاءات في إطلاع الأطباء والعاملين في القطاعات الصحية على آخر مستجدات التقنيات والتجهيزات الطبية. الأمر الذي يسهم في رفع مستوى الخدمات الطبية في سورية.

ورافق معرض دنتل كير هذا العام بالتوازي مع المؤتمر والمعرض دورات تدريبية اختصاصية ركزت على أحدث الأبحاث والتطبيقات السريرية في طب الأسنان، قدمها خبراء دوليون وإقليميون، استعرضوا الممارسة العملية والأبحاث العلمية والأكاديمية.

هذا وقد شاركت مجلة طب الأسنان الحديث في هذا المؤتمر من خلال جناح المجلة وجناح آخر خاص بموقع أسنانك.حيث ساهمت مشاركتها بتعزيز التواصل مع جمهور المجلة والموقع في سوريا بشكل مباشر.

يذكر أن أسنانك هو الموقع الوحيد الذي يشارك في مؤتمرات دولية كمعرض الرعاية الصحية وأيدك دبي وغيرها من أهم المؤتمرات التخصصية

عن فريق التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>