أحدث المقالات
الرئيسية / ريبورتاجات / معرض الرعاية الصحية Healthcare Dental 2009

معرض الرعاية الصحية Healthcare Dental 2009

انطلق في 16 من شهر نيسان وبرعاية وزير الصحة فعاليات الدورة الحادية عشرة لمعرض الرعاية الصحية الطبية والسنية (Healthcare ) والذي يعد أحد الوسائل الهامة التي تجذب انتباه العاملين في المجال الطبي للتعرف على آخر المستجدات التي يشهدها المجال الطبي في سوريا، واستمر لمدة أربعة أيام على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وقد شارك موقع أسنانك.نت في هذا المعرض ليثبت مرة أخرى حضوره وتميزه في الساحة الطبية , وكانت مشاركة أسنانك في المعرض برعاية من مجلة طب الأسنان الحديث البريطانية التي قدمت وتقدم الكثير للموقع منذ استلمت رعايته في عام 2007, وقد كانت مجلة طب الأسنان الحديث موجودة هناك أيضاً لتكون المشاركة متكاملة بين النشر الورقي والالكتروني في طب الأسنان

وقد شهد المعرض نسبة مشاركات واسعة من قبل الشركات المحلية والعربية والأجنبية العاملة في المجال الطبي والدوائي لعرض آخر التطورات والتقنيات في مجال الأجهزة الطبية والأدوية والمستحضرات ومجال طب الأسنان والتجهيزات السنية والمخابر وغيرها. وبلغ عدد الأطباء المشاركين نحو 700 طبيب أسنان ، إضافةً إلى 1000 مخبري حضروا الملتقى العلمي لمخابر طب الأسنان.

يذكر أنه معرض هذا العام قد تميز بعدد كبير من المحاضرات والدورات الطبية المتخصصة المقامة على هامش المعرض. هذا وقد أجري سحب في نهاية المعرض فاز فيه خمسة الأطباء الزوار برحلة مدفوعة التكاليف إلى شرم الشيخ.

عن فريق التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>