أحدث المقالات
الرئيسية / ريبورتاجات / النشاطات العلمية المرافقة لمؤتمر الامارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي (ايدك 2009)

النشاطات العلمية المرافقة لمؤتمر الامارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي (ايدك 2009)

بدأت اليوم السبت 7 مارس 2009 فعاليات النشاطات العلمية المرافقة لمؤتمر الامارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي (ايدك 2009) في دورته الثالثة عشر، حيث انعقدت اليوم الدورة الأولى من ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان، الذي يشمل دورات تدريبية متخصصة وعالية الكفاءة والتي تستمر حتى 9 مارس 2009 في فندق النوفوتيل بالقرب من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويتم التركيز من خلال هذه الدورات التدريبية على ابرز المستجدات في الأبحاث والممارسات العالمية في مجال طب الأسنان، حيث يقوم عدد من أبرز الأخصائين المحليين والعالميين بتقديم هذه الأبحاث، والمحاضرات وجلسات التدريب. حيث سيقدم الملتقى للأطباء المشاركين أكثر من 38 ساعة تدريبية عملية ونظرية معتمدة، وسيحظى المشاركون بشهادات علمية مصدقة بالاضافة الى الساعات العلمية المعتمدة.

حضر اليوم الأول أكثر من 40 طبيب ومختص من منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم ومن المتوقع أن يصل عدد الأطباء المشاركين أكثر من 100 طبيب أسنان. وأعرب الدكتور أوتكو أوزان الذي يعد واحد من أفضل 100 جراح أسنان في أمريكا لعام 2006 و 2007 عن سعادته لتلقيه دعوة للمشاركة للمرة الثالثة في ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان، حيث أضاف ” يعد هذا الملتقى من أبرز النشاطات العلمية التي تحصل في المنطقة فيما يخص طب الأسنان، ولاحظت مشاركة كبيرة لهذا العام مقارنة بالعام الماضي. حيث تقدم هذه المحاضرات فائدة كبيرة للمشاركين وتضيف المزيد الى خبراتهم حيث توفر لهم المكان المناسب لتبادل الخبرات والاستفسار عن آخر التطورات الطبية والأساليب العلاجية المستخدمة.”

وبرعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي، ستنطلق في العاشر من آذار – مارس 2009 فعاليات مؤتمر الامارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي (ايدك 2009) في دورته الثالثة عشر والذي سيستمر حتى 12 مارس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ايدك 2009 من تنظيم مؤسسة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض وبالتعاون مع هيئة الصحة في دبي، وبشراكة استراتيجية مع دائرة الجنسية والاقامة في دبي، وبدعم من جامعة شاريت في برلين وكلية الرياض لطب الأسنان، و”هيلث مانجمنت” و”دينتال هورايزونز”. وقد حاز (ايديك) على المرتبة الخامسة عالمياً في تخصص طب وتجميل الأسنان باعتراف الاتحاد الدولي لصناعة الأسنان.

Aeedc

عن فريق التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>