أحدث المقالات
الرئيسية / ريبورتاجات / مجلة طب الأسنان الحديث تحصل على شهادة كأحد أهم الشركاء الإعلاميين لمؤتمر ومعرض طب الأسنان العربي AEEDC

مجلة طب الأسنان الحديث تحصل على شهادة كأحد أهم الشركاء الإعلاميين لمؤتمر ومعرض طب الأسنان العربي AEEDC

في إطار توثيق وتطوير العلاقة مع الشركاء الإعلاميين المتمييزين , قام السيد عبد السلام المدني رئيس اندكس القابضة والرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر ايدك دبي بتسليم الدكتور لجين الجباوي رئيس تحرير مجلة طب الأسنان الحديث شهادة تقدير للمجلة كأحد أهم الشركاء الإعلاميين للمؤتمر وذلك خلال اجتماع تم عقده مع كافة الشركاء الإعلاميين للمؤتمر في 11 أذار/ مارس 2009.

وكان سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي فام بافتتاح مؤتمر أيدك بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين ورؤساء الوفود المشاركة وبحضور رئيس الاتحاد الدولي لطب الأسنان الدكتور بيرتون كونراد وعدد من مديرى الدوائر المحلية والشخصيات العالمية.

ويعتبر مؤتمر ومعرض طب الأسنان العربي AEEDC الحدث الأبرز والأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وقد تم تصنيفه من قبل اتحاد المصنعين كخامس أكبر مؤتمر ومعرض في العالم. حيث وصلت المساحة التي يغطيها المعرض هذا العام الى 15000 متراً مربعاً وبزيادة 20% عن العام الماضي، كما ارتفع عدد الشركات المشاركة بنسبة 25% بالاضافة الى أن عدد المشاركين في المؤتمر والمعرض وصل الى أكثر من 20000 عشرين ألف متخصص من 113 دولة.

كذلك تم خلال المؤتمر توقيع اتفاقية حصرية بين ايدك دبي والاتحاد العالمي لطب الأسنان FDI وذلك بحضور رئيس الاتحاد د. بيرتون كونراد ليكون ايدك دبي الحدث العالمي الوحيد المعترف به في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغرب آسيا من قبل الاتحاد الدولي لفعاليات ايدك. وقامت الجمعية العالمية لأطباء الليزر بالاعلان عن استضافة ملتقى الاتحاد العالمي لأطباء الليزر – ملتقى دبي 2010 وذلك بالتزامن مع فعاليات معرض ومؤتمر ايدك 2010 المقرر عقده من الفترة 9 – 11 مارس لعام 2010.

يذكر أن عدد المتحدثين في الجلسات العلمية للمؤتمر وصل الى 70 متحدث من مختلف دول العالم استعرضوا في محاضراتهم آخر وأحدث الطرق العلمية المبتكرة في علاج الأسنان, وحصل المشاركون في المؤتمر على عدد من الساعات المعتمدة من قبل مؤسسات علمية مرموقة وعدد من النقابات والمؤسسات الصحية العالمية.

عد هذا التقرير :

هبة السوس – هبة شمس الدين

عن فريق التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>