أحدث المقالات
الرئيسية / ريبورتاجات / موقع أسنانك.نت يشارك في معرض إيدك الدولي لطب الأسنان بدبي

موقع أسنانك.نت يشارك في معرض إيدك الدولي لطب الأسنان بدبي

اختتمت في الحادي عشر من شهر آذار الجاري فعاليات الدورة الرابعة عشرة من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي (إيدك AEEDC 2010 ) في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة مميزة من الأطباء وشركات طب الأسنان حول العالم.

وقد افتتح المؤتمر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي بحضور الدكتور حنيف حسن وزير الصحة، وقاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة في دبي والدكتورابراهيم الشارف رئيس اتحاد الأطباء العرب، والدكتور علي النميري نائب رئيس اتحاد العرب، رئيس جمعية الإمارات الطبية، والدكتور روبيرتو فيانا رئيس الإتحاد الدولي لطب الأسنان، وعدد من كبار المسؤولين ورؤساء الوفود المشاركة من 120 دولة، وعدد من مديري الدوائر المحلية والشخصيات العالمية .

ويعد( إيدك AEEDC ) من أهم المؤتمرات التي تعقد في إمارة دبي كونه من المؤتمرات الرائدة علمياً سواءً من حيث عدد الأطباء المشاركين والشركات المشاركة والتي وصل عددها إلى أكثر من 800 شركة متخصصة من 65 دولة، قامت بعرض أحدث أجهزة ومعدات الأسنان التي توصلت لها ولأول مرة في إيدك دبي. ومما لاشك فيه أن هذا الإقبال الكبير يعزز المكانة العالمية التي تحظى بها دبي كمركز إقليمي لكافة الشركات العالمية التي تتطلع لتسويق وترويج منتجاتها من دبي إلى مختلف دول المنطقة .

AEEDC2010
جناح أسنانك.نت في المعرض

وقد شارك موقع أسنانك.نت في مؤتمر إيدك AEEDC لهذا العام فكان بذلك الموقع الوحيد المشارك في مؤتمر عالمي مثل إيدك AEEDC. حيث ساهمت هذه المشاركة بتوسيع جمهور الموقع من أطباء الأسنان والمساهمة في فتح آفاق جديدة لتطوير الموقع.

AEEDC2010
فريق العمل في مجلة طب الأسنان الحديث

كذلك كانت مجلة طب الأسنان الحديث حاضرة في المعرض للمرة الرابعة على التوالي. ولعل أهم ما ميز مشاركة هذا العام المشاركة الواسعة في إيدك لأطباء الأسنان المشتركين في المجلة من سوريا ، حيث كان مكتب المجلة في دمشق الممثل الوحيد لمؤتمر إيدك في سوريا.

ومن الجدير بالذكرأنه قد تم تصنيف “إيدك AEEDC” من قبل إتحاد المصنعين كخامس أكبر مؤتمر ومعرض في العالم” .من حيث المساحة التي غطاها المعرض هذا العام والتي وصلت لأكثر من 20 ألف متر مربع، وبزيادة 25% عن العام الماضي، كما ارتفع عدد الشركات المشاركة بنسبة 25% أيضاً، بالإضافة إلى أن عدد المشاركين في المؤتمر والمعرض قد وصل إلى أكثر من 20 ألف متخصص من 120 دولة حول العالم”.

عن فريق التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>